-->
شروحات وأخبار حصرية شروحات وأخبار حصرية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أخبار النادي الأهلي.. هل سيستمر فايلر مع الأهلي؟؟

أخبار النادي الأهلي.. هل سيستمر فايلر مع الأهلي؟؟ 




أخبار النادي الأهلي.. هل سيستمر فايلر مع الأهلي؟؟


 السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أعزائي زوار مدونة شروحات وأخبار حصرية في كل مكان أهلا ومرحبا بكم، إليكم أخبار النادي الأهلي، مما لاشك أن معظم الناس في مصر وفي الوطن العربي كاملا من محبي ذلك النادي العريق فهو بالطبع يستحق كل الحب والإحترام نتيجة لما يحققه من بطولات كبيرة في تلك السنوات الماضية وذلك منذ نشأت النادي، ولذلك قمنا بإعداد مقالة نتكلم فيها عن أخبار النادي الأهلي وجئنا لكم اليوم بثلاثة أخبار مهمة جدا عن النادي الأهلي  (نادي القرن).

  • الأهلي قلق من السويسري رينيه فايلر
ذكرت تقارير إعلامية أن حالة من القلق بدأت تسيطر علي إدارة النادي الأهلي وذلك في ظل تأخر الحصول علي توقيع المدير الفني للأهلي، والنادي يريد توقيع المدير الفني لإستمراره مع النادي، علما بأن عقد المدير الفني ينتهي بنهاية الموسم، بالإضافة أيضا إلي تلقيه أكثر من عرض إمارتي مغري.

  • الأهلي يرفض رحيل اللاعب أليو ديانج
جاءت عدة عروض لضم لاعب النادي الأهلي أليو ديانج ولكن النادي رفض تلك العروض، رفض مجلس الإدارة فكرة احتراف اللاعب أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، وكل هذا جاء بعد تقديم العديد من العروض للاعب ولكن كل هذا جاء بالفرض وذلك نظرا لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة.

  • الأهلي يطالب حسام عاشور بإتخاذ قراره بالرحيل عن النادي أو الإعتزال
قام النادي الأهلي باستعجال نجمه حسام عاشور باتخاذ القرار النهائي له، طالب مسؤلي الإدارة في النادي الأهلي قائد الفريق حسام عاشور بتحديد موقفه من النادي سواء كان ذلك بالموافقة علي عروض الإدارة وقبول عرض الإعتزال أو رحيله عن النادي والإنتقال لنادي آخر، عقب تأكيد أن اللاعب ما زال فادرا علي العطاء لمدة موسمين كاملين علي اللأقل.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

شروحات وأخبار حصرية

2020