-->
شروحات وأخبار حصرية شروحات وأخبار حصرية
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 


السلام عليكم متابعي وزوار موقعنا موقع شروحات وأخبار حصرية جئنا لكم اليوم بموضوع مهم جدا وهو عن لعبة ببجي موبايل اللعبة الأشهر لهذا العام.
لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE
لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE:

لعبة ببجي موبايل هي لعبة استراتيجية قتالية وخصوصا في مجال الحروب وإطلاق النار مثل لعبة كول أوف ديوتي call of Duty.






 وهي لعبة مشهورة جداا علي مستوي العالم حيث يلعبها ما يقارب 10 مليون شخص كل يوم علي مستوي العالم.
وصدرت اللعبة بتاريخ 2017/3/23م لأول مرة علي أجهزة ويندوز, إكس بوكس ون ثم صدرت في أوائل عام 2018 نسختان لمنصتي ios آي أو إس, وأندرويد من تطوير شركة تينسينت Tencent التي قامت بالتعاون مع شركة بولهول لإصدار اللعبة علي الهواتف المحمولة.

طريقة اللعب:

يتم اللعب بطريقة التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلي 100 لاعب يطمح كل واحد منهم لأن يكون الناجي الأخير لكي يفوز بالمباراة.
وأيضا يمكن للاعب اختيار المنظور الذي يريد اللعب فيه سواء كان يريد اللعب لوحده أو مع شخصين أو مع أربعة أشخاص مع بالفريق.
في كل الحالات السابقة يجب علي اللاعب أو الفريق قتال جميع اللاعبين أو الفرق الأخري والتمكن من النجاة إلي النهاية للفوز بالمباراة.
في بداية المباراة يقفز جميع اللاعبين من الطائرة بالضغط علي زر f في المنطقة التي يختارونها ولكن عليك اختيار منطقة قبل الصول للزون والذي يجعلك تقفز تلقائيا.
عند القفز أولا تقفز بدون مظلة ولكن عند الوصول لمنطقة محددة في الهواء أو ما يبعد عن الأرض حوالي 30 متر لأعلي يظهر لك الزر F لتستخدم المظلة التي تجعلك تقفز ببطئ، وحتي إن لم تضغط علي الزر F سف يستخدم اللاعب المظلة تلقائيا.
ثم يهبط اللاعب في لعبة ببجي علي جزيرة أو أي مكان ولكن لا يملك أي شئ من أسلحة أو معدات ويمكن الحصول علي الأسلحة المعدات عن طريق المباني أو المخازن والأشياء الأخري.
والتي يتم توزيعها تلقائيا في بداية كل مباراة.



 حظر اللعبة في بعض الدول:


الهند:

قامت دولة الهند بحظر لعبة ببجي نهائيا وأن كل من يلعب اللعبة في الهند سوف يسجن رسميا، وقد ألقت دولة الهند القبض علي 10 أشخاص ووضعتهم بالسجن.

العراق:

صدق مجلس النواب العراقي بالإجماع علي مقترح بحطر اللعبة في دولة العراق نظرا لأن لها آثار سلبية، وقد أصدر التقرير الطبي أن البلد يعاني من فترة طويلة من نزاعات دموية علي أرض الواقع.

الأردن:


أكدت دولة الأردن بقرار رسمي عن حظر لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE لأن منظمة الصحة العالمية أكدت أن للعبة أضرار وسلبيات منها:
  1. الإدمان
  2. الإستفزاز
  3. التفكك الأسري
  4. العصبية
  5. العزلة الإجتماعية








وهنا أتمني من المولي عز وجل أن أكون وفقت في كتابة مقالة جيدة جدا وأتمني أكون أفدتكم وأتمني منك الإشتراك في مدونتي ومتابعتي علي صفحات التواصل الإجتماعي.
وشكرا لكم 
كان معكم حسام الدين محمد كاتب ومشرف في موقع شروحات وأخبار حصرية.
كاتب ومؤلف في موقع اسلام حباتر - Eslam Habater


                لا تقرأ وترحــل 
              دع بصمتك وشـاركنا برأيك
                     وشكراا


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

شروحات وأخبار حصرية

2020